الأسئلة الشائعة

التسوق

أين توجد متاجرنا؟

يقع متجرنا في الرياض بارك مول ، الرياض ، المملكة العربية السعودية.

كيف يتم البيع؟

ماد كيكز هو متجر بيع بالوكالة، مما يعني أن جميع المنتجات التي نملكها ونوفرها مملوكة لأشخاص منفصلين. بعد بيع المنتج، سواء عبر موقعنا أو داخل متاجرنا، يتلقى المالك الأموال مقابل المنتج.

نقوم أيضًا بشراء المنتجات/المقاسات التي نحتاج بعد تفاوض في السعر.

هل الأحذية جديدة؟

جميع المنتجات جديدة 100%

كيف أتأكد من أصالة المنتجات؟

لا نبيع في ماد كيكز سوى المنتجات الأصلية 100%. لا نبيع أو نقبل، أو نتعامل بأي شكل آخر مع المنتجات الزائفة، منتجات السوق السوداء، أو تالف المصانع. نحن نضمن أصالة كل منتج نقوم ببيعه. يتم التحقق من جميع المنتجات بعناية وحرص لا يدعان مجال للشك في أصالتها.

ما هي سياسة الاستبدال؟

  • نسمح بإسترجاع الطلب في غضون 3 أيام بعد التسليم. يرجى ملاحظة أننا نصدر استردادًا فقط إذا كان المنتج الذي طلبته غير متوفر ولم يعد بإمكاننا الوفاء به.
  • لا نصدر المبالغ المستردة النقدية.
  • لكي تكون مؤهلاً للاستبدال ، يجب أن يكون العنصر الخاص بك غير مستخدم وفي نفس الحالة التي تلقيته بها. يجب أن يكون أيضًا في العبوة الأصلية مع إيصال أو إثبات الشراء. يرجى ملاحظة أن علامات الأصالة أو الملصقات يجب أن تكون سليمة. إذا تمت إزالته ، فلن يمتثل العنصر لسياسة الاستبدال الخاصة بنا ولن يتم قبوله.
  • لاستبدال الطلب ، يمكنك زيارة متجرنا أو يمكنك إرساله إلينا مرة أخرى باستخدام شركة التوصيل المفضلة لديك. يرجى ملاحظة أننا لن نغطي أي رسوم شحن لطلبات الاستبدال.
  • لا يمكن استبدال المنتجات المشتراة بموجب أي عرض ترويجي أو مخطط مخفض.
  • للإكسسوارات والأشكال ، كل المبيعات نهائية.
  • بالنسبة للطلبات الدولية ، كل الطلبات نهائية. في حالة غير محتملة إذا كانت الشحنة التي استلمتها في حالة تالفة أو معيبة ، يرجى التواصل معنا على Ksa@madkicks.com
  • لا تتردد في الاتصال بنا إذا احتجت إلى مزيد من التوضيح.

كيف أستبدل المنتج؟

لتبديل الطلب ، يمكنك زيارة متجرنا أو يمكنك إرساله إلينا مرة أخرى باستخدام شركة التوصيل التي تفضلها. يرجى التواصل معنا على Ksa@madkicks.com . لاحظ أننا لن نغطي أي رسوم شحن لطلبات الاستبدال.

هل يمكنني إلغاء طلبي؟

تبدأ عملية تلبية الطلب فورًا بعد استلام الطلب. لذا لا يمكننا استقبال طلبات الإلغاء. تخضع جميع الطلبات التي تم تأكيدها إلى سياسة الاسترجاع الافتراضية.

في حال أصبح المنتج غير متوفر ، يحتفظ ماد كيكز بحق إلغاء طلب أي من المنتجات ضمن طلبك في أي وقت. سنقوم برد الأموال بالكامل إلى طريقة الدفع التي استخدمتها. سيتم إخطارك عبر البريد الإلكتروني في حال وجود أي طلبات أو منتجات لا يمكننا تلبيتها وقمنا برد الأموال الخاصة بها.

لماذا تم إلغاء طلبي؟

إلعاء الطلبات هو آخر ما نحب فعله. لكن في بعض الأحيان يكون الإلغاء هو أفضل خيار لتوفير الوقت والنفقات.

الأسباب الشائعة لإلغاء الطلبات هي:

  • توفر المنتج: على الأغلب نفذ المقاس الذي اخترت قبل أن نتمكن من إكمال طلبك.
  • مشاكل الدفع: لم نتمكن من تحصيل المبلغ أو لم نتمكن من التأكد من بيانات الدفع.
  • ستتلقى بريدًا إلكترونيا إذا تم إلغاء أي جزء من طلبك أو إذا احتجنا إلى المزيد من المعلومات لإكمال الطلب. بالإضافة إلى هذا، أي عملية رد للأموال لأي من المنتجات في طلبك سيتم إجراءها وفقًا لطريقة الدفع التي استخدمتها.

المنتج/المقاس الذي أريد غير متوفر. كيف أعلم إذا كان سيتوفر في المستقبل؟

يرجى إدخال عنوان بريدك الإلكتروني في "راسلني" الموجودة في صفحة المنتج. سنقوم بإرسال إشعار تلقائي عبر البريد بمجرد توفر المنتج/المقاس الذي طلبته.

لدي استفسار حول طلب بالجملة - كيف يمكنني التواصل معكم؟

لا تتردد في الاتصال بنا على Ksa@madkicks.com ، أو اترك لنا ملاحظة هنا .

متى سيتم توفير منتج/مقاس بعد نفاذه؟

إعادة توفير منتج/مقاس تعتمد على توفره داخل شبكة الباعة الخاصة بنا. لا يمكننا توقع متى ستتم إعادة توفير حذاء في متاجرنا أو إذا كان سيتوفر في مقاس معين.

ما هي طرق الدفع التي تقبلون بها؟

نقبل طرق الدفع التالية: بطاقة الائتمان / الخصم (مدى ، فيزا ، ماستر كارد ، أمريكان إكسبريس ، يونيون باي) ، أبل باي ، باي بال ، تابي ، تامارا ، اس تي سي باي ، الدفع عند الاستلام (داخل المملكة العربية السعودية). < / ص>

لدي كود خصم. كيف أستخدمه؟

يمكن تحصيل كود الخصم في صفحة الشراء. إذا كان كود الخصم صالح، سيتغيرالملخص ليعكس المبلغ الذي تم خصمه.

هل تبيعون بطاقات الهدايا؟

للأسف، لا نبيع بطاقات الهدايا حاليًا.

التوصيل والاسترجاع

هل تقومون بالتوصيل دوليًأ؟

نعم! نقوم بالشحن إلى جميع أنحاء العالم. تعتمد تكلفة الشحن على مقاس، حجم، ووجهة الشحنة. يمكنك تحديد تكلفة الشحن عن طريق وضع المنتج الذي تريد شحنه إلى سلة التسوق ومن ثم الذهاب لى صفحة الشراء وإدخال عنوان الشحن. ستظهر تكلفة الشحن تلقائيًا مع إضافة أو إزالة المنتجات من سلة التسوق.

هل سأضطر لدفع الضرائب أو الجمارك لطلبي الدولي؟

إذا تم فرض الجمارك على طلبك، فسيتوجب دفعها عند الشراء أو في وقت التسليم. نحن غير مسؤولون عن أي ضرائب استيراد، أو جمارك، أو عمولات سمسرة يمكن أن تُفرض على شحنتك الدولية.

هل يمكن الطلب عبر الهاتف؟

نظرًا لطبيعة عملنا، نقبل بالطلبات عبر موقعنا الإلكتروني فقط.

متى سيتم شحن طلبي؟

عادة ما يتم شحن الطلبات في نفس اليوم. يمكن أن تستغرق الطلبات الدولية 1-3 أيام. يمكن أن تستغرق الطلبات وقتًا إضافيًا في فترات العروض أو العطلات.

هل يمكنني تغيير مقاس أو نوع الطلب؟

للأسف، لا يمكن إجراء أي تغييرات على الطلب بعد التأكيد.

هل يمكنني تغيير عنوان الطلب؟

لتحديث عنوان الشحن، يرجى التواصل معنا عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني قبل شحن طلبك. لا يمكننا تغيير عنوان الشحن بمجرد شحن الطلب.

لا أستطيع الطلب. ماذا أفعل؟

يرجى التواصل معنا على Ksa@madkicks.com لمساعدتك في طلبك.

الوكالة

كيف يمكنني بيع المنتجات في ماد كيكز؟

للاستفسارات حول بيع / إرسال منتجاتك ، يرجى زيارة صفحة نموذج الشحن . بدلاً من ذلك ، يمكنك الاتصال بنا لطرح أسئلتك على Ksa@madkicks.com .

كيف يتم تحديد سعر المنتجات؟

ماد كيكز هو متجر بيع بالوكالة، مما يعني أن المنتجات المتوفرة والمعروضة في هذا الموقع يتم تزويدها من قبل ملاك مستقلين. لهذا، يتم تحديد الأسعار بعد الاتفاق مع البائعين بالوكالة على أسعار تنافسية لبيع منتجاتهم بسرعة.

كيف يتم تحديد سعر المنتجات؟

ماد كيكز هو متجر بيع بالوكالة، مما يعني أن المنتجات المتوفرة والمعروضة في هذا الموقع يتم تزويدها من قبل ملاك مستقلين. لهذا، يتم تحديد الأسعار بعد الاتفاق مع البائعين بالوكالة على أسعار تنافسية لبيع منتجاتهم بسرعة.

متى سأتلقى ثمن البيع بالوكالة؟

نقوم بتسديد للموكلين بشكل أسبوعي عن طريق الحوالات البنكية.

هل تقبلون بالمقايضة أو استبدال المقاسات؟

جزء كبير من منتجاتنا معروض نيابة عن موكلين، ونقوم بالدفع لموكلينا خلال فترة قصيرة من بيع المنتجات. لهذا، يجب أن تكون المقايضة أو الاستبدال في صالح متجرنا أولًا.

لم اتمكن من إيجاد إجابة على سؤالي. كيف يمكنني التواص مع ماد كيكز؟

أصبح دورنا في التواصل مع عملائنا أكثر أهمية من أي وقت مضى. لا تتردد في الاتصال بنا على (966) 112415966 أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على Ksa@madkicks.com